هل يندم بعض النجوم على اللعب في دوري روشن السعودي

هل يندم بعض النجوم على اللعب في دوري روشن السعودي؟

هل يندم بعض النجوم على اللعب في دوري روشن السعودي؟

هل يندم بعض النجوم على اللعب في دوري روشن السعودي

شهد دوري روشن السعودي نمواً هائلاً في الآونة الأخيرة بعد الاستثمارات الكبيرة من قبل الأندية السعودية والتعاقد مع نجوم كرة القدم المشهورين عالمياً، ومن بينهم نجم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى نادي النصر (النادي العاصمي) في نهاية السنة الماضية.

وكان انضمام رونالدو إلى النصر علامة فارقة في  دوري روشن السعودي، وأثار توقيعه سلسلة من الانتقالات غير المتوقعة في السوق الصيف الماضي، حيث اختار لاعبون مشهورون عالميًا الانضمام إلى الفرق السعودية، التي بلغت عقودها ملايين الدولارات، غير أنه يبدو أن هناك من اللاعبين الذين لا يستمتعون بهذه التجربة.

أقرأ أيضا  لاعب نادي الهلال السعودي الدولي سالم الدوسري تسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2023

وذكر موقع “ميديوتيمبو” المكسيكي نقلا عن تقرير لصحيفة “ذا صن” البريطانية، أن العديد من اللاعبين الذين انتقلوا إلى المملكة السعودية أبدوا ندمهم على قرارهم.

اجتذب دوري روشان السعودي كبار لاعبي كرة القدم من خلال عقود مربحة، وكان من المتوقع أن هؤلاء اللاعبين لن يجلبوا خبراتهم ومهاراتهم إلى كرة القدم السعودية فحسب، بل سيجذبون الجماهير أيضًا، لكن الواقع يبدو مختلفًا تمامًا.

أقرأ أيضا  سيطرة سعودية.. الأندية المتأهلة لثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2023

يعتقد بعض اللاعبين أن الحضور الجماهيري في مباريات دوري روشن منخفض بشكل مخيب للآمال، حتى مع حضور نجوم عالميين، على سبيل المثال، مباراة الاتفاق والفتح في الجولة التاسعة من المسابقة، والتي انتهت بفوز فتحاوي بنتيجة (1-2)،  كان لحضور الجماهيري فيها أقل من 10000 متفرج، بالرغم من وجود أسماء شهيرة على غرار الإنجليزي جوردان هندرسون، محترف الاتفاق، ومدربه ومواطنه ستيفن جيرارد.

وأشار التقرير إلى أنه بالنسبة للعديد من اللاعبين، فإن قرار الانضمام إلى دوري روشن السعودي لا يتعلق بالمال فقط، ويمكن أن يؤدي إلى الندم العميق، بسبب عدم وجود تأثير متوقع بين المشجعين.

أقرأ أيضا  هندرسون في تصريح له دوري روشن مثير ولياقتي تحسنت مع الاتفاق

جدير بالذكر أن نادي الهلال يتصدر بطولة دوري روشن برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن التعاون صاحب الوصافة، ويحتل نادي النصر المركز الثالث برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد والأهلي، بعد 9 جولات من المنافسة السعودية.

اقرأ أيضا

Similar Posts