حصاد الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين

حصاد الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين

حصاد الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين

حصاد الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين

شهدت الجولة السادسة عشرة من دوري روشان السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2023-2024 م، الكثير من المفاجآت والإثارة على صعيد النتائج.

قد انتهت منافسات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي شهدت مفاجآت وإثارة على حصاد الجولة “16”- انتصارات تاريخية للهلال والنصر.. وعجز في الأهلي… في هذا المقال نسرد جميع التفاصيل، كونا معنا:

ومن خلال ما يلي، نتعرف بالتفصيل على نتائج جميع مباريات الدوري السعودي الجولة 16:

  • الحزم 2 – 0 الفتح
  • ضمك 3 – 1  الاتحاد
  • الشباب 0  – 0 الاتفاق
  • الطائي 1 – 2 الهلال
  • التعاون 4 – 1 الفيحاء
  • الخليج 3 – 1  أبها
  • النصر 4 -1  الرياض
  • الأهلي 0 –  0 الرائد
  • الوحدة 2 – 0  الأخدود
أقرأ أيضا  أرقام سالم الدوسري - كل ما تحتاج معرفته عن نجم المنتخب السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

جدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي تصدر ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة بعد نهاية الجولة، وجاء النصر في المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

ويحتل النادي الأهلي السعودي المركز الثالث رغم تعادله برصيد 31 نقطة، وخلفه نادي التعاون في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

ويليهم نادي الفتح في المركز السابع برصيد 24 نقطة، وحصل نادي الاتفاق على المركز الثامن بنفس الرصيد، أما نادي الاتحاد السعودي فبعد أن سقط في فخ الهزيمة أمام نادي ضمك حصل على المركز الخامس برصيد 28 نقطة، وجاء ضمك في المركز السادس برصيد 24 نقطة.

أقرأ أيضا  ثلاثة من نجوم منتخب المغرب على رادار أندية الدوري السعودي

أما نادي الحزم فيتذيل جدول الترتيب برصيد 11 نقطة فقط، فيما يحتل نادي أبها المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة، ويحتل نادي الأخدود المركز السادس عشر بنفس الرصيد.

أحداث مميزة في الجولة 16 من الدوري السعودي

نجح نادي النصر السعودي من تحطيم رقمه القياسي من الانتصارات في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين بفوزه على نادي الرياض بنتيجة 4-1 ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

أقرأ أيضا  تاريخ المواجهات العربية في كأس العالم للأندية

كما نجح فريق الهلال السعودي في التعادل مع ثاني أطول سلسلة انتصارات له في الدوري السعودي للمحترفين وأصبح هذا الفوز رقما قياسيا بعد فوزه على مضيفه نادي الطائي بنتيجة 2-1 في الجولة السادسة عشرة للبطولة.

لكن الذي يجدر ذكره هنا هو أن النادي الأهلي السعودي فشل في تحقيق الفوز على فريق الرائد للمباراة الرابعة على التوالي وذلك بعد التعادل السلبي معه خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 16 من دوري روشن السعودي للمحترفين على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف بالمملكة العربية السعودية.

Similar Posts