هندرسون في تصريح له دوري روشن مثير ولياقتي تحسنت مع الاتفاق

هندرسون في تصريح له دوري روشن مثير ولياقتي تحسنت مع الاتفاق

هندرسون في تصريح له دوري روشن مثير ولياقتي تحسنت مع الاتفاق

هندرسون في تصريح له دوري روشن مثير ولياقتي تحسنت مع الاتفاق

قال اللاعب الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد نادي الاتفاق: إن دوري روشن السعودي مثير، وأكد أنه وعائلته يتلقون ترحيباً رائعاً في المملكة.

وأشار قائد ليفربول السابق إلى أن الأجواء في السعودية كان لها الفضل في رفع مستويات لياقته البدنية بشكل أذهل زملاءه في منتخب إنجلترا.

وقال هندرسون: إن التدريبات في الاتفاق كانت صعبة ولكنها فعالة، وأنه أصبح أكثر لياقة، وهذا ما شعر به اللاعب خلال الحصص التدريبية مع منتخب إنجلترا، حيث لاحظ الجميع تحسن مستوى لياقته البدنية.

أقرأ أيضا   حمد الله يواصل التألق في دوري روشن السعودي للمحترفين

وتابع بأنه على أمل في مواصلة الدفاع عن ألوان منتخب بلاده، متطلعاً إلى لعب دور قوي في نهائيات أمم أوروبا في الصيف القادم. وقال هندرسون: “أنا في حالة بدنية أفضل، وأريد أن أمثل منتخب بلادي بشكل عالٍ، وأنا متأكد من أنني لا أزال قادرًا على الأداء بالمستوى الدولي”.

هندرسون دوري روشن مثير ولياقتي تحسنت مع الاتفاق

وفي حديثه عن نتائج فريقه الاتفاق في الدوري السعودي، قال هندرسون: “مستوانا كان صعودا وهبوطا، بعض المباريات كانت جيدة والبعض الآخر لم يكن كذلك، بشكل عام، فإن الدوري مثير حقا، وأنا أحس  بأننا متقاربون في المستوى من باقي الأندية المتنافسة في دوري روشن”.

أقرأ أيضا  الهلال يسيطر على التشكيلة المثالية للأسبوع 14 من الدوري السعودي

وأعرب هندرسون عن تقديره للاستقبال الذي لقيه علناً عندما تحدث عن الحياة في المملكة العربية السعودية. “لقد ساعدوني وعائلتي على الانتقال، التقيت بالكثير من الأشخاص اللطفاء الذين رحبوا بي في المملكة العربية السعودية، ويتحدثون معي أيضًا، ومنذ مجيئي، هذا أمر جيد بالنسبة لي”.

وسلط هندرسون الضوء على تأثير قدوم لاعبين عالميين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى دوري روشن السعودي، معتبراً ذلك دليلاً على النمو والتطور الملحوظ الذي يشهده الدوري السعودي. وقال: إن وصول رونالدو زاد اهتمامه بمشاهدة الدوري السعودي.

أقرأ أيضا  بديل نيمار.. الهلال السعودي يراقب نجم مانشستر يونايتد

وفي رأي هندرسون أن مواطنه ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق، قدوة له وللكثيرين في الفريق، لافتا إلى الوقت الذي قضاه معا في إنجلترا عندما كانا لاعبين في ليفربول، وهذا الأمر لعب دورا مهما في بناء علاقات جيدة.

Similar Posts