فوز الهلال بالتسعة يشوه الدوري السعودي

“فوز الهلال بالتسعة يشوه الدوري السعودي”.. والنصر صاحب أكبر نتيجة!

فوز الهلال بالتسعة يشوه الدوري السعودي

 تعليق الشخصية الإعلامية عبد الكريم الزامل، على فوز الهلال ضد الحزم بنتيجة “9-0″، في الجولة 14 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

فوز الهلال بالتسعة يشوه الدوري السعودي

نادي الهلال قام بتعزيز صدارته لترتيب الدوري السعودي، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، متجاوزا نادي الأخدود في مباراة جمعت الفريقين، حيث ارتفع رصيده إلى 38 نقطة، فيما بقي رصيد الحزم عند 7 نقاط، في المركز الأخير.

أقرأ أيضا  غوارديولا تطور الدوري السعودي يشغل تفكيري وأتحفظ على التوسع

عبد الكريم الزامل ينتقد فوز الهلال ضد الحزم

الزامل يوجه سؤالا مثيرا بعد فوز الهلال على العدالة

الزامل في تصريحات تلفزيونية أكد على أنه كان من الطبيعي أن يفوز الهلال على الحزم، لكن النتيجة 9-0 ستشوه الدوري السعودي للمحترفين.

وتابع، وجود مثل هذه النتائج، يشوه أي دوري في العالم، ويشير لوجود فارق كبير جدا بين الفرق وبعضها البعض، وهو أمر غير جيد، لا يخدم المنافسة أو الدوري السعودي.

أقرأ أيضا  أبرز التغيرات التي طرأت على تصنيف الأندية السعودية عالميا 2023 مقارنة بالسنوات السابقة

وقال: إن وجود مثل هذه النتائج يشوه أي دوري في العالم، وأشار إلى أن هناك فجوة كبيرة بين الفرق وبعضها البعض، وهو أمر ليس بالجيد، وهذا الأمر ليس في صالح  المنافسة أو الدوري السعودي.

وأضاف: إن حارس الحزم، المحترف الإفريقي، كان مسؤولاً عن نصف الأهداف التي تلقتها، ولا يمكن لأي حارس شاب أن يأخذ ذلك على محمل الجد، متمنياً ألا نرى مثل هذه النتائج مرة أخرى.

أقرأ أيضا  هل يندم بعض النجوم على اللعب في دوري روشن السعودي؟

واختتم الزامل تصريحاته، موضحا أن أكبر نتيجة في المسابقات الرياضية السعودية، كانت لنادي النصر، بعد فوزه أمام النجمة في كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة “18 – 0”.

Similar Posts