أزمة تصدم النصر

أزمة تصدم النصر قبل ديربي الهلال في دوري روشن السعودي

أزمة تصدم النصر السعودي

تعرض نادي النصر لانتكاسة مؤلمة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في حين أنه يترقب الخوض في مباراة الديربي أمام نظيره نادي الهلال.

أزمة تصدم النصر

النصر السعودي

ويجهز الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العالمي جهازه للقاء نظيره الزعيم في الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024.

وقد تقرر الأمر على  أن تجري أحداث مباراة ديربي الدوري السعودي على أرضية استاد الملك فهد الدولي في الأول من شهر ديسمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

أقرأ أيضا  تاريخ مباريات نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي أمام الأندية العربية قبل مواجهة الاتحاد السعودي

ويتصدر فريق العاصمة الأزرق ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، ويتلوه في الوصافة فريق الرياض الأصفر بفارق 4 نقاط.

على الجانب الاَخر، أقيمت مساء الخميس أحداث المباراة التي جمعت بين منتخب المملكة العربية السعودية ونظيره المنتخب الباكستاني وفاز الفريق الأخضر بنتيجة 4-0، يعني برباعية نظيفة.

والجدير بالذكر أن المباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات اَسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في أمريكا، كندا والمكسيك.

أقرأ أيضا  أعلى نتيجة حققها فريق على منافسه في تاريخ الدوري السعودي

إصابة نجم النصر قبل مباراة الهلال في ديربي دوري روشن السعودي

عبد الإله العمري

وأعلن الموقع الرسمي لمنتخب المملكة، في بيانًا له، الاَتي: “المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” يستبعد “ياسر الشهراني وعبدالإله العمري”، ويضم “عبدالباسط هندي” لمعسكر الأخضر”.

ويأتي ذلك عقب إصابة نجم أصفر الرياض خلال المران التدريبي للمنتخب قبل مواجهة باكستان، ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة ديربي الهلال.

أقرأ أيضا  رابطة الدوري السعودي للمحترفين تستقطب 8 رعاة لدوري روشن السعودي

Similar Posts