“تشرفت بلقائك”.. كريستيانو رونالدو يوجه رسالة إلى محمد بن سلمان

“تشرفت بلقائك”.. كريستيانو رونالدو يوجه رسالة إلى محمد بن سلمان

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة إلى

“الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء، مع كريستيانو رونالدو. سعيد بلقائك.” كريستيانو رونالدو يوجه رسالة إلى محمد بن سلمان.

بعث نجم النصرة السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة إلى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء.

وأعلنت المملكة العربية السعودية إطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية ابتداءً من العام المقبل عام 2024 خلال “مؤتمر الرياضة العالمية الجديد” في المملكة.

أقرأ أيضا  ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد ثنائية رونالدو في مرمى الاتحاد

وجاء الإعلان في حضور العديد من الشخصيات العامة، يتقدمهم الأمير محمد بن سلمان، والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، والسويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلى جانب كريستيانو رونالدو.

ونشر النجم البرتغالي رسالة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا)، علق فيها على مشاركته في المؤتمر الرياضي العالمي ولقائه مع الأمير محمد بن سلمان.

أقرأ أيضا  أفضل لاعب في الدوري السعودي 2023 بالأرقام:

وكتب رونالدو: “تشرفت بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان”.

الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء مع كريستيانو رونالدو

وأضاف: “من الرائع أن أكون جزءًا من هذه الجلسة اليوم لمناقشة مستقبل الرياضات الإلكترونية، وإطلاق أول بطولة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية التي ستقام في المملكة العربية السعودية العام المقبل”.

ومنذ انتقاله إلى النصر في يناير/كانون الثاني المقبل، اعتاد رونالدو على حضور الفعاليات التي تقام في السعودية بشكل منتظم، مثل احتفالات اليوم الوطني السعودي.

أقرأ أيضا  بعد الجولة 14 ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2023- 2024

وأعرب النجم البرتغالي عن سعادته بتواجده في السعودية، مؤكدا استمراره هناك للموسم الحالي والمقبل على الأقل، موجها الشكر للجماهير السعودية التي تعمل على تشجيعه.

Similar Posts