ينجح نادي برشلونة الإسباني في خطف ياسين

هل ينجح نادي برشلونة الإسباني في خطف ياسين بونو من نادي الهلال السعودي؟

ينجح نادي برشلونة الإسباني في خطف ياسين

ينجح نادي برشلونة الإسباني في خطف ياسين

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي برشلونة الإسباني، يحاول التعاقد مع حارس مرمى الهلال السعودي ياسين بونو، خلال يناير المقبل.

من الجدير بالذكر أن ياسين بونو يعتبر أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي، حيث استقبلت شباكه 8 أهداف فقط في 15 مباراة، والزعيم لم يخسر بعد الآن ويتصدر الترتيب بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه وتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا أيضا. كما حصل بونو على جائزة أفضل حارس مرمى في شهري أكتوبر ونوفمبر.

أقرأ أيضا  "فوز الهلال بالتسعة يشوه الدوري السعودي".. والنصر صاحب أكبر نتيجة!

ياسين بونو – الهلال – الدوري السعودي

إن النادي الإسباني بحاجة  إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد في ظل غياب حارسه الأساسي تير شتيجن، الذي يعاني من إصابة في الإنزلاق الغضروفي (Spinal disc herniation)‏, ستجعل البرسا يخسر خدماته لمدة شهرين قادمين، بسبب خضوعه لعملية جراحية.

يُشارك الحارس البديل إيجناسيو بينيا في مباريات الفريق الكتالوني حاليًا، لكن النادي في حاجة إلى حارس مرمى لديه خبرات أكبر للمنافسة على الدوري الإسباني والوصول لأدوار مُتقدمة في دوري أبطال أوروبا بعد التأهل إلى ثمن النهائي متصدرا لمجموعته.

ياسين بونو – الهلال – الدوري السعودي

يعتبر بونو أحد أبرز خيارات برشلونة، خاصة أن الحارس يتمتع بخبرة واسعة مع إشبيلية محليا وأوروبيا، ما يجعله مرشحا قويا، لكنه مرتبط بعقده مع الهلال حتى عام 2026 م.

أقرأ أيضا  الدوري السعودي يعيد التوازن إلى سوق دمره "التهور الأوروبي"

وستكون بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في 13 يناير المقبل وتستمر حتى 11 فبراير، أكبر عائق أمام عودة الحارس إلى إسبانيا بعيدا عن الهلال.

ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد أراد التعاقد مع بونو من إشبيلية بعد إصابة نجمه البلجيكي تيبو كورتوا، لكن بطولة إفريقيا أعاقت الصفقة، ليتجه الفريق الملكي إلى كيبا حارس مرمى تشيلسي.

أقرأ أيضا  أعلنت رابطة الدوري السعودي المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة في دوري روشن السعودي

وسيكون حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، ديفيد دي خيا، هو الخيار الأسهل لبرشلونة، خاصة أنه لاعب حر حاليًا وغير مرتبط بالمشاركة الدولية في المستقبل القريب.

Similar Posts