لماذا انتقل بنزيما إلى الدوري السعود

لماذا انتقل بنزيما إلى الدوري السعود؟؟؟

يجيب بنزيما على هذا السؤال ويعدد أسباب انتقاله للدوري السعودي…

بنزيما يكشف سبب موافقته على الانتقال للدوري السعودي.. وهذا ماقاله عن طموحه

لماذا انتقل بنزيما إلى الدوري السعود

تحدث المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي اتحاد جدة عن الأسباب التي دفعته إلى إنهاء فترته اللامعة مع ريال مدريد وانضمامه إلى السعودية الصيف الماضي.

وقال بنزيما في حوار عبر الحساب الرسمي للدوري السعودي على منصة “إكس”: “عندما بدأ مشروع كرة القدم في السعودية، كان واضحا حجمه في كل شيء”.

وفي حوار مع حساب دوري “روشن”، قال النجم الفرنسي: “بعد أن حققت كل شيء مع نادي ريال مدريد، أظن الوقت حان  لتجربة تحدي جديد”.

وأضاف: “أريد أن أساعد في نهضة كرة القدم في السعودية، هذا واحد من الأسباب التي جعلتني أنتقل إلى هنا”

أقرأ أيضا  ديربي الكرة السعودية

وتابع: “كما أن المملكة العربية السعودية دولة إسلامية رحبت بي بأذرع مفتوحة، وشعرت على الفور بالحب، وكمسلم عندما تكون في مكة تشعر بالسلام والنقاء، إنه فعلا مكان استثنائي، إنه مكان أتمنى لكل المسلمين زيارته “.

وذكر: “داخل وخارج الملعب أشعر أنني سعيد جدا  لأني عندما  وصلت إلى هنا، رحبوا بي أجمل ترحيب، وأنا أقدر حب الناس لي، وهذا يجعلني سعيدا جدا”.

وتابع: “سأحاول أن أفعل كل ما بوسعي، يوجد الكثير من الشغف لكرة القدم هنا، والكثير من التاريخ الكروي، أنا حقاً سعيد وراضي، بمستوى اللعبة هنا، وأنا حقا متفاجئ لأن في أوروبا لا نشاهد كرة القدم هنا، لكن الآن أصبح الجميع يشاهد الدوري، بعد جلب العديد من الأسماء الكبيرة”.

أقرأ أيضا  نادي النصر السعودي يحاول لحسم الصدارة أمام بيرسبوليس

وذكر: “لقد بدأنا بداية جيدة هذا الموسم، التشكيلة لم تتغير كثيرا منذ الموسم الماضي، وهذا شيء جيد، مع وجود لاعبين جدد ونحن نعمل للفوز…والأهم هو تحقيق البطولات”.

وقال: “داخل وخارج الملعب، أشعر بسعادة كبيرة لأنه عندما وصلت إلى هنا رحبوا بي بطريقة جميلة للغاية، وأنا أقدر محبة الناس لي، وهذا يجعلني سعيدًا للغاية”.

وتابع: “سأبذل قصارى جهدي, يتواجد الكثيرمن الشغف بكرة القدم هنا، والكثير من تاريخ كرة القدم, أنا سعيد حقًا وراضي عن مستوى اللعب هنا، وأنا متفاجئ حقًا. لأننا في أوروبا لا نشاهد كرة القدم هنا, لكن الآن الجميع يشاهد الدوري السعودي بعد جلب العديد من الأسماء الكبيرة”.

أقرأ أيضا  نادي الاتحاد  الذي هو من أقدم أندية الدوري السعودي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية:

وقال: “لقد بدأنا الموسم بشكل جيد,  التشكيلة لم تتغير كثيرًا عن الموسم الماضي، وهذا أمر جيد، مع قدوم لاعبين جدد ونعمل على تحقيق الفوز,  وأهم الشيء هو الحصول على البطولة”.

اقرأ أيضا

Similar Posts