نادي النصر السعودي يحاول لحسم الصدارة أمام بيرسبوليس

نادي النصر السعودي يحاول لحسم الصدارة أمام بيرسبوليس

image1 38

حسب التقريرات الصحفية, إن نادي النصر السعودي يحاول للتأهل رسميًا إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، عندما يستضيف بيرسيبوليس الإيراني على ملعب أول بارك، في منافسات المجموعة الخامسة، مع صدارة “العالمي” بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه 12 نقطة من 4 انتصارات، فيما يحتل الفريق الضيف المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

نادي النصر السعودي يحاول لحسم الصدارة أمام بيرسبوليس

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين لصالح نادي النصر بهدفين حرين لكل من عبد الرحمن غريب ومحمد قاسم. ونقطة واحدة من أصل 6 ممكنة تكفي لتصدر المجموعة، فيما لا خيار أمام الضيوف سوى الفوز للمنافسة على حسابات البطاقة الثانية.

أقرأ أيضا  الدوري السعودي: أكثر نادي سعودي حقق بطولات في موسم واحد

واختار مدرب النصر البرتغالي كاسترو مواطنه كريستيانو رونالدو للدخول في المباراة بعد غيابه عن مباراة الدحيل الماضية بسبب قلة اللياقة البدنية. ويشارك إلى جانب «الدون» البرتغالي الآخر أوتافيو والثنائي البرازيلي تاليسكا وتيليس والسنغالي ساديو ماني.

من جانبه، ينزل نادي اتحاد جدة ضيفاً عند فريق أجمك الأوزبكي على ملعب ميتالورج، ضمن مباريات المجموعة الثالثة. ويتصدر الاتحاد الذي يدربه الأرجنتيني غاياردو المجموعة برصيد 9 نقاط متقدماً بنقطتين عن سباهان الإيراني والقوة الجوية العراقي.

أقرأ أيضا  هدف عالمي لرونالدو النصر يهزم الأخدود في الدوري السعودي

ويعول العميد على نجومه وعلى رأسهم الفرنسي بنزيمة للعودة إلى سكة الانتصارات التي ضاعت في منتخب آسيا ومحليا بعد الخسارة أمام القوة الجوية والتعادل دورياً مع نادي الاتفاق. 

Similar Posts