للنادي الأهلي السعودي

للنادي الأهلي السعودي… رقم قياسي فريد من نوعه

استطاع النادي الأهلي السعودي أن يكتب أرقاماً قياسية جديدة تضاف إلى تاريخه الكروي الحافل بالعديد من الإنجازات والبطولات والأرقام القياسية. واستطاع هذا الفريق أن يتفوق على جميع الأندية الأخرى، ليس فقط في البطولات المحلية أو الدولية، بل امتد هذا الأمر إلى القدرة على تحطيم الأرقام القياسية مقارنة بالأندية الكبرى في الدوريات العربية في الشرق الأوسط وأيضاً الأندية الكبرى في الدوريات الأوروبية.

للنادي الأهلي السعودي رقم قياسي فريد من نوعه

رقم قياسي للنادي الأهلي السعودي

 منذ انطلاق بطولة دوري عبداللطيف جميل للموسم 2015-2016 وأيضاً بطولة كأس ولي العهد كبطولتين محليتين بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال آسيا باعتبارها بطولة دولية، وقد شارك النادي الأهلي في هذه البطولات بأداء مميز ورائع ولعل الرقم القياسي الذي استطاع الحصول عليه حتى الآن هو احتمال عدم الخسارة في جميع المباريات التي شارك فيها خلال ذلك الموسم.

أقرأ أيضا  فوز ساحق ونجاح باهر لاتحاد جدة وللسد القطري والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

ولو قارنا بين أداء النادي الأهلي السعودي و بين أكبر الأندية في الدوريات الأوروبية سنجد على سبيل المثال أن برشلونة متصدر الدوري الإسباني خسر العديد من المباريات في الدوري، وكذلك نادي ريال مدريد استطاع أن يتجاوز 22 مباراة في الدوري الإسباني دون أي خسارة، ثم بعد ذلك خسر العديد من المباريات.

أقرأ أيضا  "تشرفت بلقائك".. كريستيانو رونالدو يوجه رسالة إلى محمد بن سلمان

وفي الدوري الألماني أيضاً تجد أن بايرن ميونخ استطاع أن يتصدر بطولة الدوري بفارق العديد من النقاط عن الفريق صاحب المركز الثاني, إلا أنه تعرض للعديد من الهزائم خلال الموسم الحالي، وإذا قارنا هذا الأمر بجميع الدوريات سنجد أن جميع الفرق الكبرى تعرضت للهزيمة في الدوريات المحلية والبطولات الدولية .

وفي الدوري الإنجليزي نجد أن تشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي، يليه مانشستر سيتي، وأرسنال، ومانشستر يونايتد، وجميعهم تعرضوا للعديد من الخسائر في البطولة.

كما أنه في الدوريات العربية حتى الآن لم يتمكن أي فريق من البقاء دون هزيمة, بل تكبدوا جميعاً هزائمهم على يد الفرق المنافسة، وبذلك يواصل النادي الأهلي السعودي تحقيق الرقم القياسي الجديد بعدم الخسارة حتى الآن، في ظل الفوز أو التعادل في كل مباراة جديدة. 

al ahli club النادي الاهلي

ورغم أنه نجح في عدم خسارة أي مباراة في بطولة دوري عبد اللطيف جميل، إلا أنه يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

أقرأ أيضا  جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 11 وفوز النصر والاتفاق

اقرأ أيضا

Similar Posts