الدوري السعودي للمحترفين تستقطب 8 رعاة

رابطة الدوري السعودي للمحترفين تستقطب 8 رعاة لدوري روشن السعودي

image1 21

تمكنت رابطة دوري المحترفين السعودي من استقطاب 8 رعاة لدوري روشن السعودي للمحترفين، بعد أن أصبح دوري روشن أحد أبرز المسابقات الرياضية على مستوى العالم خلال الموسم الحالي، والأكثر مشاهدة ومتابعة في المنطقة بشكل عام، بتواجد نجوم الكرة السعودية ونخبة من النجوم الدوليين.

الدوري السعودي للمحترفين تستقطب 8 رعاة لدوري روشن السعودي

إن كرة القدم في المملكة العربية السعودية تتمتع بالمكانة المرموقة العالية، وأصبحت محط جذب لأنظار واهتمام المهتمين باللعبة الشعبية الأولى دوليًّا، كما أن القيمة التسويقية العالية التي يمثلها دوري روشن جذبت شركات القطاع الخاص محلياً ودولياً، وأصبحت مجالاً خصباً لجذب الشركات، وشجعت العديد من الشركات المحلية والعالمية على التنافس للفوز بعقود رعاية لدوري روشن.

أقرأ أيضا  الدوري السعودي يقرر رفع عدد اللاعبين الأجانب إلى 10

وكانت البداية 23 أغسطس 2022 حيث أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توقيع اتفاقية رعاية مع شركة روشن المطور العقاري الوطني وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة. وتشمل الاتفاقية رعاية مسمى الدوري لمدة خمس سنوات بقيمة بلغت 478 مليون ريال ليصبح المسمى الجديد “دوري روشن السعودي”.

وشملت عقود الرعاية والشراكة مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين كل من بنك الإنماء وشركة نون كرعاة بلاتينيين، و ان قو وسال السعودية وميد غيلف كرعاة ذهبيين، وهاف مليون واي سبورت كرعاة رسميين، ليصبح إجمالي عقود الرعاية مع الرابطة 8 شركات.

أقرأ أيضا  مقابل 60 مليونًا مهاجم مانشستر يونايتد يدنو من من دوري روشن السعودي

ويسعى الاتحاد السعودي لكرة القدم (رابطة دوري المحترفين السعودي)  لتحقيق أهدافه الاستراتيجية الهادفة إلى تحقيق نمو مستدام للدوري على المدى الطويل، بما في ذلك جذب المستثمرين، في خطوة قامت بها السعودية في الموسم الحالي، وهو ما يعكس زيادة في القيمة التجارية للدوري.

وتهدف الرابطة بالوصول بالدوري السعودي للمحترفين إلى المراكز العشرة الأولى في العالم فنياً وتسويقياً ومالياً وإعلامياً، والمساهمة مع الأندية في إيجاد رعاة لها وتنفيذ الخطة التجارية الخاصة بها، وتطوير الإعلام الإلكتروني والمادة الإعلامية لنشاطات الرابطة، والمحافظة على الحقوق التجارية للأندية ومنع استغلال شعارات الأندية.

أقرأ أيضا  صدمة لنادي الهلال السعودي.. سالم الدوسري يغيب عن ديربي الرياض أمام النصر

إن هدف الرابطة هو الوصول بالدوري السعودي للمحترفين إلى المراكز العشرة الأولى في العالم فنياً وتسويقياً ومالياً وإعلامياً والعمل مع الأندية لإيجاد رعاة رعاة لها وتنفيذ الخطة التجارية الخاصة بها، وتطوير الإعلام الإلكتروني والمادة الإعلامية لنشاطات الرابطة، والحفاظ على الحقوق التجارية للأندية ومنع استغلال شعارات الأندية.

والجدير بالذكر أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين تم تأسيسها في عام 2008، وتعمل باستقلال إداري ومالي كامل، وتمتلك كافة الحقوق التجارية لمنافسات الدوري الممتاز.

Similar Posts