ميسي الدوري السعودي كان خياري وتمنيت برشلونة

ميسي الدوري السعودي كان خياري وتمنيت برشلونة

ميسي الدوري السعودي كان خياري وتمنيت برشلونة

ميسي الدوري السعودي كان خياري وتمنيت برشلونة

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي الأول لكرة القدم، أن دوري روشن السعودي كان خياره، بعد رحيله عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ليونيل ميسي في مقابلته مع صحيفة تايم: “الدوري السعودي كان خياري، وكنت أفكر جدياً في الذهاب إليه، أنا أعرف البلد جيداً باعتباري سفيراً للسياحة في البلاد، ويمكن لدوري روشن أن يصبح مهماً في المستقبل القريب”.

أقرأ أيضا  5 معلومات عن مارسيلو جالاردو مدرب الاتحاد السعودي الجديد

وأضاف ليونيل ميسي في حديثه عن الدوري السعودي: “السعودية وجهة جذبتني لأنني استمعت بشكل كبير بما رأيته عندما زرت البلاد، ورأيت التطور الكبير في كل شيء، هناك نمو واضح في كيفية تطوير كرة القدم، خاصة مع الجهود الضخمة التي يبذلونها لإنشاء منافسة كروية مع وجود عدد كبير من النجوم”.

واعترف ميسي بأنه كان يتمنى الانتقال والعودة إلى صفوف برشلونة الإسباني، فريقه الذي نشأ فيه ولعب له عدة أعوام، إلا أن هذا الأمر لم يكتمل في النهاية لأن العملية لم تكن ممكنة وغير مصرح بها من جانب المسؤولين في الدوري الإسباني لكرة القدم.

أقرأ أيضا  أرقام صادمة لنادي الهلال ومحبطة لنادي الاتحاد

واختار الأرجنتيني ليونيل ميسي في النهاية الذهاب إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، بعد اتفاقه بشكل رسمي مع مسؤولي النادي الأمريكي وفي مقدمتهم الإنجليزي دافيد بيكهام، لذلك فإنه وقع بشكل رسمي مع النادي.

Similar Posts