صفقات دوري روشن السعودي 20 صفقة خلال يوم وليلة

صفقات دوري روشن السعودي 20 صفقة خلال يوم وليلة

تسارعت وتيرة التعاقدات، حيث أضافت الأندية 20 لاعبًا إلى قوائمها خلال يوم وليلة في فترة الانتقالات الشتوية لدوري روشن السعودي.

إن صفقات الساعات الأخيرة قد شكلت أكثر من 70 بالمئة من إجمالي الصفقات خلال الفترة من 1 إلى 30 يناير 2024، والتي ضمت، بحسب إعلانات الأندية، 28 لاعبا، خلاف قيد الحارس محمد الربيعي في كشوفات الهلال وإعادة تسجيل الحارس اوسبينا في كشوفات النصر.

صفقات دوري روشن السعودي 20 صفقة خلال يوم وليلة

وتعاقدت 8 أندية مع لاعبين جدد خلال الفترة، هي أندية أبها والنصر والشباب والاتحاد والاتفاق والتعاون والهلال والخليج، في حين اكتفت الفرق الـ10 الباقية بالعناصر التي كانت لديهم منذ بداية الموسم.

أقرأ أيضا  لاعبون جدد.. أندية الدوري السعودي توافق على زيادة اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل
السعودي 20 صفقة خلال يوم وليلة

ومن بين الأسماء اللامعة التي انضمت إلى دوري روشن السعودي، اللاعب البرازيلي رينان لودي القادم من أولمبيك مارسيليا إلى الهلال، والكرواتي إيفان راكيتيتش الذي انتقل إلى الشباب قادمًا من إشبيلية الإسباني، إلى جانب الأسترالي عزيز بيهيتش الذي انضم إلى النصر قادمًا من ملبورن سيتي.

كما شهدت قائمة الانتقالات حضورًا لحراس المرمى، إذ شملت القائمة،  كلاً من مصطفى ملائكة ومحمد المحاسنة، بالإضافة إلى عودة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، وقيد الحارس محمد الربيعي.

أقرأ أيضا  جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 11 وفوز النصر والاتفاق

ويعد الاتفاق الأكثر نشاطًا بتعاقده مع 7 لاعبين، يتقدمهم الإسباني ألفارو ميدران والعاجي سيكو فوفانا والكاميروني كارل توكو إيكامبي، إلى جانب هارون كمارا وعبد الرحمن العبود وخالد الغنام وعبد الله مادو، بينما اقتصر الخليج على اللاعب نايف مسعود، فيما اكتفى الهلال باستقطاب البرازيلي رينان لودي.

ولم يكتف الشباب بضم راكيتيتش فقط، بل ألحق بصفوفه البرازيلي فيتينيو على سبيل الإعارة من الاتفاق ومصطفى ملائكة من الفتح ومصعب الجوير من الهلال، في حين جاءت تعاقدات الاتحاد مع فواز الصقور وسعد آل موسى وأحمد الغامدي وحامد الغامدي ومحمد المحاسنة.

أقرأ أيضا  دوري روشن السعودي.. رونالدو وصل إلى 30 هدفا بسرعة قياسية

وشهد نادي التعاون نشاطا كبيرا بإضافات إبراهيم الشعيل وصالح أبو الشامات ومحمد بكر وكريستيان جوانكا ومحمد الكويكبي ومحمد محزري، وأخيرا نجح نادي أبها في استقطاب اللاعبين إبراهيم الزبيدي و إبراهيم الزبيدي، إلى جانب مارسيل تيسيراند من الكونغو.

Similar Posts