الدوري السعودي تتغزل برباعى فريق الأهلى المصري

الأندية السعودية اللاعبة في الدوري السعودي تتغزل برباعى فريق الأهلى المصري

وليد أزارو مهاجم الاتفاق المعار من الأهلي الدوري السعودي

الدوري السعودي تتغزل برباعى فريق الأهلى المصري

أصبح عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، محط اهتمام بعض الأندية السعودية التي تسعى للتعاقد مع أبرز اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل من عام 2024م، خاصة بعد الأداء المتميز للأهلي المصري أمام فريق الاتحاد السعودى، فى بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في مدينة جدة السعودية.

وبحسب المعلومات الواردة من بعثة الأهلي في السعودية، فإن ممثلي بعض الأندية السعودية تعاقدوا مع رباعي الأهلي محمد الشناوي، حارس المرمى وكابتن الفريق، محمد عبد المنعم، وحسين الشحات، وبيرسي تاو، ووسط دائرة من الاهتمام، يستعد النادي لفتح محادثات معهم بعد انتهاء نهائيات كأس العالم رسميًا.

عروض احتراف لـ«رباعي الفريق».. و«فيفا» يصدم البعثة بسبب الرقم 72

الدوري السعودي تتغزل برباعى فريق الأهلى المصري

واستغلت الأندية تواجد النادى الأهلى فى السعودية، من أجل التحدث بشكل رسمى مع النادى، لمناقشة إمكانية رحيله عن صفوف الفريق فى شهر يناير المقبل.

وترددت أنباء مؤخرا عن رغبة عبد المنعم فى الرحيل لخوض تجربة احتراف خارج الأهلى، كذلك تم ربط اسم الشناوى ببعض العروض السعودية، لكن دون ترجمتها إلى تفاوض رسمى.

أقرأ أيضا  دوري روشن السعودي.. رونالدو وصل إلى 30 هدفا بسرعة قياسية

من ناحية أخرى، حضر عدد كبير من جماهير الأهلي المران الختامي للفريق قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية.

وحرص مشجعو الأهلى على تحفيز اللاعبين والهتاف لهم، من أجل صنع إنجاز تاريخى فى مباراة الغد والوصول لنهائي مونديال الأندية لأول مرة فى تاريخ القلعة الحمراء، كما رفع جمهور الأهلى فى مران الفريق لافتة كبيرة مدون عليها عبارة: «بطل كأس العالم. لقب مستحق طال انتظاره».

وهتفت الجماهير بشكل خاص للمدير الفنى مارسيل كولر، الذى حرص بدوره على توجيه التحية للجماهير الحمراء.

ودفع الحماس بعض مشجعى الأهلى لدخول ملعب التدريبات بشكل مفاجئ، وهو ما لاقى استحسان لاعبى الفريق الأحمر وجهازه الفنى.

واجتمع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، مع محمد الشناوى، قائد الفريق، قبل انطلاق مران الفريق الختامي، للحديث عن بعض الأمور الفنية، وتحفيزه على الاجتهاد بعدما قدم أداء مميزا أمام اتحاد جدة، كما تحدث رئيس النادي مع الجهاز الفنى واللاعبين عن ضرورة بذل قصارى جهدهم، من أجل تحقيق الانتصار والصعود لنهائي بطولة كأس العالم للأندية، وإسعاد جماهير الأهلى.

أقرأ أيضا  مونديال الأندية: الاتحاد السعودي والأهلي المصري في قمة عربية بذكريات يابانية

وشدد الخطيب على ضرورة التحلى بالثقة، واللعب بهدوء والتركيز التام خلال المباراة.

من ناحية أخرى، عبرت بعثة النادى الأهلى، المشاركة فى كأس العالم للأندية، التى تجرى فعالياتها بالسعودية، عن خالص شكرها للأشقاء بالمملكة، لما لاقته من حفاوة في الاستقبال وكرم الضيافة ودعم لا محدود لفريق الأهلى الذى يلعب فى بلده الثانى، والتى أسعدت كل العرب بالتنظيم الرائع لمونديال الأندية.

وأشادت البعثة بالأجواء الطيبة وروح الأخوة التي جرت فيها المباراة الأولى بين النادى الأهلى وشقيقه اتحاد جدة، وكذلك التناغم الذى تواجد فى ملعب المباراة بين جماهير ولاعبى الفريقين والأجهزة الفنية والإدارية، بما يعكس العلاقات التاريخية التى تربط بين الشعبين المصرى والسعودى. وأكدت البعثة على ثقتها الكاملة فى أن الجماهير السعودية الشقيقة سوف تساند فريق الأهلى يدًا بيد مع الجماهير المصرية التى استحقت شكر وتحية بعثة الأهلى على حضورها المكثف ومساندتها الدائمة، والتزامها الثابت بالروح الرياضية وبكل ما يتفق مع شروط السلامة ولوائح الاتحادات القارية، والتركيز الكامل على دعم ومؤازرة فريقها لتحقيق الهدف المنشود.

أقرأ أيضا  أرقام صادمة لنادي الهلال ومحبطة لنادي الاتحاد

فى شأن آخر، سادت حالة من الاستياء داخل بعثة الأهلى فى السعودية بعد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ارتداء لاعبى الأهلى قميصًا يحمل الرقم «٧٢» أثناء فترة الإحماء.

وقال الاتحاد الدولى لكرة القدم، فى خطابه، إن ارتداء لاعبى الأهلى قميص الإحماء المشار إليه قبل المباراة السابقة للأهلى أمام اتحاد جدة يخالف اللوائح التي تمنع أى شعارات دينية أو سياسية أو شخصية لأى سبب من الأسباب.

وقامت بعثة الأهلى بالرد على «فيفا» بخطاب أوضحت فيه حيثيات ارتداء لاعبى الأهلى قميص الإحماء رقم «٧٢»، لكن «فيفا» أكد أن فريق الأهلى سوف يتعرض لعقوبات حال مخالفته لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم.

Similar Posts