الأهلي يسجل ثلاثية في الرياض

“الدوري السعودي”: الأهلي يسجل ثلاثية في الرياض

 الأهلي يسجل ثلاثية في الرياض

لعب الأهلي نغمة الانتصارات من جديد، بعد هزيمتين أثارتا غضب جماهيره وعشاقه، وأمطر أخضر جدة بثلاثية نظيفة على ضيفه الرياض في ختام الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يسجل ثلاثية في الرياض

وبدأت الجولة بشكل مشرق للأهلي الذي استغل تعثر التعاون ليتعادل أمام ضمك وخسارة الفتح أمام الهلال، ليرفع الفوز رصيد الأهلي إلى 25 نقطة, وهو الرقم الذي ويملك التعاون بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف.

أقرأ أيضا  ترتيب دوري روشن السعودي.. الهلال يواصل التربع على الصدارة بعد الفوز على النصر

وكان فراس البريكان في الموعد المحدد، حيث اختاره المدرب الألماني ماتياس جويس ليبدأ كمهاجم كامل في المواجهة، واحتاج إلى دقيقتين فقط ليسجل الهدف في مرمى الرياض، وكانت هناك إثر تسجيله نشوة وفرحة مبكرة لدى مشجعي الفريق وجماهيره في مدرجات ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

فيغا سجل الهدف الثاني للأهلي

فيغا سجل الهدف الثاني للأهلي

وكرر الإسباني فيغا الزيارة الافتتاحية، وكاد حكم المباراة أن يفقد فرحته بعد تأخره في احتساب الهدف حتى عاد لتقنية الفيديو المساعد وأكد دقة الهدف، فغادر إلى فريقه بسعادة وفرحة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 26.

أقرأ أيضا  تفوق ونتائج تاريخية لنادي الهلال على نادي الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن السعودي)

ومنح الجزائري رياض محرز الهدف الثالث لفريقه لأهلي في الدقيقة 52 بعد تمريرة من فرانك كاسير نجح في وضعها في الشباك محرزا الهدف الثالث للأهلي في المباراة.

وأدى حارس مرمى الأهلي السنغالي إدواردو ميندي أداءً جيدًا في التصدي للعديد من الكرات المرتدة من فريق الرياض أثناء محاولته تقليص الفارق.

الدولي الجزائري رياض محرز يحتفل بالهدف الثالث للأهلي

الدولي الجزائري رياض محرز يحتفل بالهدف الثالث للأهلي

أقرأ أيضا  أرقام وعدد بطولات نادي اتحاد جدة السعودي طوال تاريخه

وسعى البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي لم يشارك أساسيا في المباراة وطرده المدرب جيزيل في الدقيقة 82، أن يترك بصمته في المباراة ويكسر الصيام الذي أعاقه سابقا منذ بداية الجولة، و لكن جهود نجم ليفربول السابق لم تكن ناجحة.

وبقي رصيد الرياض قبل انطلاق اللقاء 11 نقطة، متجنبا الجولة الثانية على التوالي من الانتصارات بعد 3 مباريات حقق فيها نتائج إيجابية.

Similar Posts