مُدربو الأندية السعودية الأفضل في آسيا

مُدربو الأندية السعودية الأفضل في آسيا.. تعرف على القائمة

خيسوس مدرب الهلال ــ مُدربو الأندية السعودية الأفضل في آسيا

أصدر موقع “الباحث عن المدرب” (coachfinder) قائمة بأفضل المدربين في آسيا في الآونة الأخيرة والجارية، سيطر عليها مدربو أندية الدوري السعودي.

قائمة أفضل 8 مدربين في آسيا

ضمت القائمة أفضل 8 مدربين في آسيا، بتواجد فيها خمسة مديرين فنيين من دوري روشن السعودي للمحترفين، وهو ما يشكل أكثر من نصف القائمة.

خيسوس أفضل مدرب في آسيا وكاسترو يحتل المركز الثالث.

أقرأ أيضا  وصول نيمارإلى الدوري السعودي..!!

ويحتل البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، المركز الأول، حيث تفوق فريق الهلال تحت قيادته ليتصدر الدوري، ويتأهل إلى ثمن نهائي لدوري أبطال آسيا.

وجاء الفرنسي كريستوفر جالتييه مدرب الدحيل القطري في المركز الثاني.

ماتياس يايسله – مدرب الأهلي السعودي

ويأتي البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، في المركز الثالث في القائمة، حيث تأهل إلى ثمن نهائي بطولة آسيا ويلاحق الهلال في ترتيب الدوري السعودي، مما يجعله المنافس الأبرز على اللقب في القائمة. 

أقرأ أيضا  دوري روشن السعودي.. أغلى تذكرة بيعت في تاريخ الدوري السعودي: فمن اشترى هذه التذكرة "الذهبية" ولأي فريق وما سعرها؟

وفي المركز الرابع يأتي مدرب الفتح الكرواتي سلافين بيليتش، ويأتي بعده في المركز الخامس الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق.

ويحتل الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لنادي الأهلي المركز الثامن، بينما يغيب عن تلك القائمة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدرب الجديد لنادي الاتحاد.

Similar Posts