النصر في الوصافة

الدوري السعودي: النصر في الوصافةوأبها يصعق الشباب

 المتألق تاليسكا قاد «العالمي» لإسقاط الفيحاء في الجولة الـ11 من البطولة

تاليسكا محتفلاً بعد هدفه الثاني في شباك الفيحاء

تاليسكا محتفلاً بعد هدفه الثاني في شباك الفيحاء

النصر في الوصافة

قاد النجم البرازيلي تاليسكا فريقه النصر إلى انتصار ثمين على حساب الفيحاء في الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين، بعد تسجيله هدفين من أصل الثلاثة في مباراة أكسبته لقب ” الأصفر العاصمي”. ويحتل المركز الثاني في الترتيب خلف منافسه (الهلال) برصيد 25 نقطة.

وافتقر الشوط الأول إلى الإثارة والمتعة ، من المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، لكن الإثارة زادت في الشوط الثاني الذي شهد حضور أربعة أهداف

أقرأ أيضا  إلى ماذا يطمح السعودية من وراء استجلاب أبرز نجوم كرة القدم في العالم إلى الدوري السعودي؟

وتمكن البرازيلي تاليسكا من زيارة أولى لشباك الصربي فلاديمير ستوكوفيتش في الدقيقة 50، قبل أن يعزز تقدم فريقه برأسية بعدها بدقائق قليلة مع الدقيقة 60، ولم يشفع الهدف الذي سجله حسين الشويش للفيحاء في الدقيقة 66 بتغيير مجريات المباراة، 

وسجل البرازيلي تاليسكا الهدف الأول في الدقيقة 50 عن طريق الصربي فلاديمير ستوكوفيتش، قبل أن يعزز تقدم فريقه بعدها بدقائق قليلة في الدقيقة 60 بضربة رأسية, ولم يغير هدف حسين الشاويش للفيحاء في الدقيقة 66 مجرى المباراة, بعدما تمكن البرتغالي أوتافيو من تعزيز تقدم ” الأصفر العاصمي” بهدف ثالث مع الدقيقة 75.

أقرأ أيضا  ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة العاشرة

وبهذه الخسارة تجمد رصيد الفيحاء عند 14 نقطة، وبدأت الهشاشة الدفاعية تصيب الفريق للمباراة الثانية على التوالي بعد خسارة الإمارات 4-0 أمام العين في دوري أبطال آسيا.

وفي مدينة أبها، نجح صاحب الأرض (أبها) في الإطاحة بضيفه الشباب واستعاد نغمة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية التي أحاطت بالفريق 

وفي مدينة أبها، نجح الفريق المضيف (أبها) في التغلب على ضيفه الشباب واستعاد نغمة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية التي عصفت بالفريق حتى أعادته لمنطقة متأخرة في لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

أقرأ أيضا  أرقام بارزة من مواجهات الاتحاد والشباب في الدوري السعودي
 يوسف المناعي، الذي كان تولى الصدارة الفنية قبلها بجولتين

وتنفس أبها الصعداء وحقق نقاطا ثمينة، وهو الفوز الأول للفريق تحت قيادة مدربه التونسي يوسف المناعي، الذي كان تولى الصدارة الفنية قبلها بجولتين.

ومنح سعد بقير فريقه أبها التقدم مع الدقيقة 74، قبل أن يدرك فهد المولد التعادل سريعاً للشباب، إلا أن البولندي كريتشوفياك نجح في زيارة شباك فريقه السابق، وقاد فريقه الجديد (أبها) للنقاط الثلاث.

وبهذا الفوز رفع أبها رصيده إلى المركز العاشر في قائمة الترتيب، بينما بقي رصيد الشباب في المركز الحادي عشر في قائمة الترتيب برصيد 12 نقطة.

Similar Posts