فوز ساحق ونجاح باهر لاتحاد جدة

فوز ساحق ونجاح باهر لاتحاد جدة وللسد القطري والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

المغربي حمد الله منح الاتحاد فوزا غاليا في الوقت القاتل (غيتي)

المغربي حمد الله منح الاتحاد فوزا غاليا في الوقت القاتل (غيتي)

فوز ساحق ونجاح باهر لاتحاد جدة

في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، حقق اتحاد جدة فوزاً مثيراً على مضيفه القوة الجوية العراقي، ، فيما سحق السد القطري ضيفه الفيصلي الأردني بسداسية نظيفة في المجموعة الثانية وبنفس النتيجة فاز الهلال السعودي على مضيفه مومباي سيتي الهندي.

وعلى ملعب الجوهرة المشعة سجل المهاجم المغربي الدولي عبد الرزاق حمدالله هدف الفوز الحاسم للاتحاد في الوقت بدل الضائع من المباراة.

أقرأ أيضا  مقابل 60 مليونًا مهاجم مانشستر يونايتد يدنو من من دوري روشن السعودي

واحتل نادي الاتحاد صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن القوة الجوية وسيباهان الإيرانيين، فيما بقي أولموليك الأوزبكستاني بلا نقطة.

وفي المجموعة الأخرى، سجل الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد ثلاثية في فوز ساحق على 10 من لاعبي الفيصلي الذين استسلموا مع بداية الشوط الثاني.

وسقط المنتخب الأردني، الذي خاض المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45 بعد حصول نزار الرشدان على الإنذار الثاني و طرده مع بدء الشوط الثاني، حتى سيطر المنتخب القطري على المباراة وسجل 3 أهداف خلال 3 دقائق.

أقرأ أيضا  5 معلومات عن مارسيلو جالاردو مدرب الاتحاد السعودي الجديد

 وسجل سداسية السد بونجاح (8 و50 و64)  وغونزالو بلاتا (51) ومصطفى مشعل (52) ويوسف عبد الرزاق (83).

ورفع السد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثانية بينما يتذيل الفيصلي الترتيب دون نقاط. ويتصدر الشارقة الإماراتي الترتيب بـ7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن ناساف الأوزبكي الثاني.

 وفي المجموعة الرابعة، سجل الصربي  ألكسندر ميتروفيتش ثلاثية من الأهداف في فوز ساحق للهلال على ضيفه مومباي سيتي الهندي.

أقرأ أيضا  أعلى نتيجة حققها فريق على منافسه في تاريخ الدوري السعودي

ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط متصدرا المجموعة الرابعة متفوقا بفارق الأهداف على نافيخور الأوزبكي (الذي فاز على نساجي الإيراني مازاندران 2-1) ويحتل نساجي الإيراني المركز الثالث بـ3 نقاط ويقبع الفريق الهندي في المركز الأخير من دون نقاط.

 وسجل أهداف “الزعيم”، ميتروفيتش (4 و67 و80) وميلينكوفيتش-سافيتش (75) ومحمد البريك (82) وعبد الله المالكي (95).

Similar Posts